صدى البلد

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لانية لتأجيل الدراسة.

 

وأشار إلى أن المدرسين سينتظمون بالمدارس طوال اليوم الدراسي، حيث تقرر معاقبة أي معلم يترك مدرسته قبل انتهاء اليوم الدراسي، حتى لو حصصه خلصت، وسنجعل المعلمين مقيمين في المدارس هذا العام.

 

وقال وزير التربية والتعليم: إذا كان مدرس المدرسة ليس على هوى الطالب، فنؤكد أننا وفرنا عشرات المدرسين الآخرين على قنوات مدرستنا، ومنصة حصص مصر، ومنصة البث المباشر وغيرها من المنصات الالكترونية المجانية البديلة للدروس الخصوصية.

 

 

 

 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة كلامها واحد ولن يتغير فيما يخص نظام الدراسة في العام الدراسي الجديد 2021 / 2022  .

 

 

 

وعبر وزير التربية والتعليم ، عن استياءه من المحاولات الدؤوبة التي تتم على السوشيال ميديا لنشر شائعات عن تأجيل الدراسة أو اغلاق المدارس أو تقليل عدد أيام الحضور.

 

 

 

وقال وزير التربية والتعليم : الدراسة ستكون منتظمة هذا العام في المدارس ، وسيتم تسجيل الحضور والغياب ، وسيتم عقد الإمتحانات داخل المدارس وليس في المنازل ، ولن يتم اللجوء إلى التقييم بالابحاث هذا العام.

وأضاف وزير التربية والتعليم : أن العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 سيكون عاماً نظامياً منضبطاً، مشيراً إلى أن جميع مصادر التعلم الرقمية ستكون متاحة ولكن كعنصر مساعد مع انتظام الطلاب داخل الفصول في المدارس.


Post a Comment