للحصول علي قرض سريع خلال ساعتين من البنوك ..تتبع الخطوات
تتنافس عدد من البنوك في منح قروض تمويلية، من أجل التسهيل على عملائها، واجتذاب عدد أكبر من العملاء الجدد، حيث تقدم بعض البنوك ما يسمى بالقرض السريع،و الذي يضمن إلي العملاء الحصول عليه بشكل فوري.

وتنستعرض لكم في ضوء خدمة أخبار البنوك التي تقدمها بشكل يومي،شرو ط و أسماء بعض البنوك التي تقدم القرض السريع مثل بنك QNB الأهلي ،وبنك مصر ، وذلك على النحو التالي:

أولا :بنك QNB الأهلي:

يمنح بنك QNB الأهلي قرض “إكسبرس” وهو قرض اليوم الواحد،وذلك بأسهل وأبسط الإجراءات، وهو يساعدك على تلبية احتياجاتك النقدية الفورية.

قرض إكسبرس، يقدم إلي العملاء تحويل الراتب، بأبسط و أسهل الإجراءات، من أجل أن يساعدك على تلبية احتياجاتك النقدية الفورية، وذلك بمبلغ يبدأ من 5000 آلاف جنيه، ويصل إلى قيمة 100 ألف جنيه بقيمة تصل إلي 35% من الدخل، على فترة سداد تصل إلى مدة 48 شهرًا.



ويشترط من أجل الحصول على القرض ألا يقل سن العميل عن 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا ،وذلك عند نهاية مدة القرض، وألا يقل صافي الدخل عن قيمة 1500 جنيه

ويقدم البنك تأمينا مجانيا على الحياةخلال مدة القرض، كما يتم خصم الأقساط بشكل أوتوماتيكيًا سواء من الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد.

ويحتاج العميل إلي الحصول على القرض،و إحضار الأوراق الآتية: (فاتورة الكهرباء،صورة من بطاقة الرقم القومي، جواب إثبات الدخل من الموارد البشرية).

ثانيا:بنك مصر:

1- يوفر بنك مصر القرض السريع Fast Cash، وهو قرض شخصي إلي العملاء من الموظفين في الحكومة أو القطاع الخاص و الذين يحولون رواتبهم على البنك فقط.

2- يتميز القرض الفوري بسرعة في التنفيذ حيث يتم منح القرض بحد أقصى يصل إلي ساعتين فقط بعد استيفاء المستندات من العميل.



3- يتميز القرض الفوري بإجراءات بسيطة يتم إتمامها في وقتها وإعفاء العميل من مصاريف الاستعلام الائتماني، مصاريف فتح الحساب والدمغة النسبية، مع الحصول على وثيقة تأمين مجاني على الحياة طوال فترة القرض.

4- يشترط ألا يزيد سن المقترض عن 60 عامًا عند سداد آخر قسط من القرض.

5- يصل الحد الأدنى للقرض 10 آلاف جنيه، فيما يصل الحد الأقصى إلى 500 ألف جنيه.

الأوراق المطلوبة للحصول على القرض:

1-كشف حساب بنكي.

2- صورة من بطاقة الرقم القومي السارية.

3- إيصال مرافق حديث “كهرباء أو غاز أو مياه” لم يمرّ عليه 3 أشهر.

2 تعليقات

إرسال تعليق