أسعار الذهب في مصر اليوم وعيار 21 يتراجع الى 867 جنيها
تراجعت أسعار الذهب في مصر اليوم  ، بشكل ملحوظ فى بداية التعاملات الصباحية لسوق الصاغة الآن ليتراجع سعر الذهب في مصر عن اعلى مستويات سجلها امس بنهاية بعد ما تخطي كل الأرقام القياسية ، ليهبط مجددا على خلفيه انهيار سعر اوقية الذهب ببورصة المعادن عالميا اليوم.

وشهد سعر الذهب في مصر اليوم عيار 21 الأكثر شيوعًا ومبيعًا في الوجهين القبلى والبحري ، انخفاضا بنحو 10 جنيهات للجرام ، ليسجل الآن نحو 867 جنيها للجرام مقارنة بنحو 877 جنيها خلال تعاملات أمس.


سعر الذهب
أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 968 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر شيوعًا 867 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18 عند 763 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب يزِن 8 جرامات سجل 6928 جنيهًا.

وسجل سعر الأوقية 1928 دولارًا

الشعبة : جني الأرباح خفض أسعار الذهب فى مصر

قال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، في تصريحات، لـ«المال» إن قيام بعض المستثمرين بجني الارباح ساهم في تراجع سعر الذهب عالميا ومحليا بعد صعوده بقوة.


أسعار الذهب اليوم في مصر
وأشار نجيب إلى أن التوتر بين أمريكا والصين، واستمرار جائحة كورونا سيعطيان الذهب فرصة للصعود مجددا ، باعتباره ملاذا امنا ، كما انه من المرتقب ان يعاود الصعود مجددا

وأضاف أن السوق المحلي متذبذب للغاية ويشهد شبه توقف في المبيعات على خلفية صعود أسعار الذهب امس فى مصر وصعوبة قيام البعض بالشراء لعدم كفاية السيولة بالاضافة الى اهتمام البعض بالأكل والشرب مع دخول موسم عيد الاضحي

وانخفضت سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية صباح اليوم بنحو 30دولارًا فى الأوقية لتسجل الآن 1928 دولار.


اوقية الذهب
سعر الذهب اليوم يهبط مع توقعات بالصعود

قلص الذهب مكاسبه اليوم الثلاثاء بعد صعود قياسي في حين عوض الدولار جزءا من خسائره إلا أن التوتر بين الولايات المتحدة والصين والمراهنة على تأكيد مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على سياسات ميسرة دعم إغراء الذهب كملاذ آمن.

وارتفع الذهب في التعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1943.14 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0507 بتوقيت جرينتش ولكن دون ذروة عند 1980.57 دولار للأوقية، ويرجع الهبوط إلى مبيعات لجني الأرباح.


Post a Comment