دمج اختباري الشهر الأول والثاني من الفصل الدراسي الأول معًا لطلاب الصف الرابع هذا العام فقط وعقده أول ديسمبر... بدأت المديريات التعليمية، إبلاغ المدارس الابتدائية، بإلغاء امتحان الشهر الأول لطلاب الصف الرابع الابتدائي، وذلك تنفيذًا لقرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بدمج امتحاني أكتوبر ونوفمبر وعقدهما أول ديسمبر.

 

ونص الكتاب الدوري الذي أصدره الوزير وأرسله للمديريات اليوم الأربعاء، على أن يتم دمج اختباري الشهر الأول والثاني من الفصل الدراسي الأول معًا لطلاب الصف الرابع من الحلقة الابتدائية ــ هذا العام فقط ــ  ويكون في المقرر الدراسي الذى تم تدريسه خلال تلك الفترة ويٌعقد على مستوى المدرسة، دون المساس بنظام التقييم الوارد بالفقرة الأولى من المادة الثامنة بالقرار الوزاري رقم (133) بتاريخ 21/9/ 2021.

 

كما سيٌعقد اختبار نهاية الفصل الدراسي الأول في الموعد المحدد له طبقًا للخريطة الزمنية ويكون على مستوى الإدارة التعليمية.

 

وتطبق التعليمات الواردة في الكتاب الدوري على جميع المدارس الرسمية، والرسمية لغات، والخاصة، والخاصة لغات.

 

رسميًا.. تبليغ المدارس بالتعليمات الجديدة بشأن امتحان الصف الرابع 88010

 

التعليمات الجديدة بشأن امتحان الصف الرابع

 

دمج اختباري الشهر الأول والثاني من الفصل الدراسي الأول معًا لطلاب الصف الرابع هذا العام فقط.

الامتحان يكون في المقرر الدراسي الذي تم تدريسه خلال تلك الفترة

يُعقد على مستوى المدرسة دون المساس بنظام التقييم الوارد بالفقرة الأولى من المادة الثامنة بالقرار الوزاري رقم 133 بتاريخ 21/9/ 2021.

يٌعقد اختبار نهاية الفصل الدراسي الأول في الموعد المحدد له طبقًا للخريطة الزمنية، ويكون على مستوى الإدارة التعليمية».

تطبق التعليمات الواردة في الكتاب الدوري على جميع المدارس الرسمية والرسمية لغات والخاصة والخاصة لغات، وبالنسبة لمواد الهوية القومية بالمدارس التي تدرس مناهج ذات طبيعة خاصة.

Post a Comment