حوافز ومكافأت جديدة تستعد الحكومة وعدد من الجهات المعنية، لصرفها للموظفين والمعلمين، وصلت لـ2500 جنيه لبعض الفئات، وذلك نتيجة التميز في العمل والأداء الجيد خلال الفترة الماضية، كما شملت مكافآت وحوافز المعلمين ووكلاء ومشايخ المعاهد الأزهرية وكذلك ضمت موظفي الشهر العقاري بحد أدني 900 جنيه.

حوافز المعلمين القرار الأول، أصدره الأزهر الشريف، وهو قرار بمنح حافز ادار شهري إضافي ومنح حافز شهري لشاغلي منصب شيخ معهد ووكيل معهد نظير إدارة المعهد بواقع مبلغ 250 جنيه، و150 جنيهًا علي التوالي ومنح مكافأة إضافية عن امتحانات النقل تستحق شهريا لكافة العاملين بكل من وزارة التعليم والتعليم الفني والجهات التابعة المستحقين لها والأزهر الشريف بالفئات الواردة بالقانون علي النحو الوارد تفصيلا.

ووجه الأزهر الشريف بسرعة موافاة الإدارة العامة للموازنة بالمبالغ المطلوبة والمترتبة على تنفيذ قرار فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر، مع سرعة اتخاذ إجراءات الصرف الخاصة بحوافز شيوخ ووكلاء المعاهد الأزهرية بشكل فوري ودون تأخير، على أن يتمّ صرفها خلال الأيام القليلة المٌقبلة.

مكافأة موظفي الشهر العقاري

القرار الثاني، خاص بموظفي الشهر العقاري، حيث وافق المستشار عمر مروان، وزير العدل، علي صرف مكافأة تشجعية للعاملين بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق بما يعادل المكافأة التي قررت وصرفت في السنة المالية السابقة 2019-2020 مضافا إليها العلاوة الدورية المقررة في 1 يوليو 2020 وفقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 بحد أدني 900 جنيه.

كما شمل القرار تعزيز اعتماد بند المكافأت التشجعية المدرجة بالبا الأول بموازنة مصلحة الشهر العقاري والتوثيق في السنة المالية 2020-2021 بمبلغ 7.5 مليون جنيه، على أن تصرف المكافأة طبقا للضوابط المعلنة من وزارة العدل.

 

 

 

 

مكافأة تشجعية للعاملين بالبريد

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار هيئة البريد صرف مكافأة تشجيعة للعاملين بها تصل لـ2500 جنيه، وذلك بعد الأداء المتميز والانتظام في العمل للموظفين بها خلال فترة أزمة فيروس كورونا المستجد في موجته الثانية، في الوقت الذي طبقت الحكومة نظام التناوب للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة لتقليل الحضور والتواجد كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء نص القرار، بصرف مكافاة تشجيعية 2000 جنيه لجميع العاملين بمراكز الخدمات ومكاتب البريد، و2500 جنيه لباقي العاملين بهيئة البريد، خلال الفترة من اول سبتمبر حتى نهاية ديسمبر 2020 على أن يتمّ الصرف خلال شهر فبراير 2021.

    

هذا الخبر منقول من : الحكايه

 

الله محبه

 

 


Post a Comment