recent
أخبار ساخنة

تعليمات مشددة للمدارس باجراء تدريبات توعية للطلاب من الاختطاف

Ali attia


 

 

إجراء تدريبات للطلاب لتوعيتهم من الاختطاف.. طالب الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ،جميع مديري المدارس بالتنسيق لإجراء تدريبات عملية للطلاب بالمدارس لتوعيتهم من الاختطاف .

تعليمات للمدارس باجراء تدريبات توعية للطلاب من الاختطاف 54012

 

 

 

 

 

وقال نائب وزير التعليم عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،" درس عملي في الاختطاف ، ربنا يحمي أطفالنا ..كل التحية والتقدير لكل معلم ومعلمه اخذوا على عاتقهم تأدية رسالتهم بكل آمانه مؤمنين بأن التربية قبل التعليم وأنهم مربو الأجيال ، وادعو جميع مديري المدارس بتنسيق مثل هذه التدريبات لأطفالنا بالمدارس لتوعيتهم إيمانا منا جميعاً بالدور التربوي الهام الذي يقوم به المعلم ومدى تأثيرة على المجتمع " .

 

 

 

 

 

+ التعليم: توزيع أجهزة التابلت على طلاب أولى ثانوي الاسبوع القادم.. اعرف الشروط والاوراق المطلوبة

جاء ذلك بعد أن نجح ياسر محمد ، مدير مدرسة أم الأبطال التجريبية ، في ضبط تشكيل عصابي متخصص في اختطاف الاطفال ، وذلك بعد أن شكك في إحدى السيدات التي تقف أمام المدرسة والتي تبين أنها فرد في تشكيل عصابي لاختطاف الأطفال وتحاول استقطاب الطفل بقطع شيكولاتة ثم اختطافه، وبعد التشكك فيها استدعى مسئولو المدرسة النجدة وتم اقتيادها للقسم.

 

وتقدم مجلس أمناء المدرسة ،بالشكر لإدارة المدرسة ، عبر صفحة المدرسة الرسمية ،قائلا ،" خالص الشكر من مجلس أمناء المدرسة لادارتها علي يقظتهم أمس في الاشتباه بإحدى السیدات والتحفظ عليها تفتيشها وتبین وجود عدد 2 باکت شيكولاته لاستقطاب الطفل وتم استدعاء سيارة نجدة عن طريق التواصل مع السید رئیس مباحث الطالبية محمد بيه نجيب والسید فواز ظابط المباحث وتبین آنها تمثل تشكيل عصابي  لسرقة الأطفال ومسجلة خطر، يهيب المجلس بحضراتكم أخذ الحيطة والحذر والتنبیه على الأطفال بعدم مغادرة المدرسة نهائیا مع أي شخص غريب مهما كان" .

وكان قد بدأ العام الدراسي 2021/2022 السبت 9 أكتوبر المقبل وينتهي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، على أن تستمر أيام العام الدراسي 34 أسبوعا، وبعد حذف أيام الإجازات الرسمية تصبح مدة أيام الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الأول 93 يومًا و97 للفصل الدراسي الثاني.

 

google-playkhamsatmostaqltradent