اليوم وغدا اخر مهلة لتسجيل فاتوره الغاز لشهر نوفمبر من خلال الرابط التالى ..اليوم السادس 

يمكنك الآن تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلى أو كمية استهلاك الغاز عبر موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد، وحتى تتمكن من تسجيل قراءة الغاز يجب معرفة مجموعة من الأرقام موجودة على فاتورة غاز خاصة بك، والتى تمثل رقم المشترك.

 

وتلك الأرقام المطلوبة للتعرف على المشترك هى من اليسار رقم المحافظة، والمنطقة، ويومية، وقطاع، وبلوك، وعمارة، وشقة، وفرعى، والتى يجب بعد إدخال تلك المربعات في الأماكن المحددة على موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد الضغط على زر «اعرض».

 

وأوضح موقع شركة بتروتريد فى رسم توضيحى يحدد كيفية قراءة العداد عن طريق قراءة الأرقام خمسة أرقام مظللة باللون الأسود دون باقى الأرقام.

 

يبدأ سداد فاتورة الغاز اعتبارًا من يوم 6 من كل شهر حتى نهاية الشهر، ويمكن إدخال قراءة عداد الغاز على الموقع اعتبارًا من يوم 1 إلى يوم 15 من كل شهر.

 

وعرض موقع شركة الخدمات البترولية بتروتريد طرق سداد فاتورة الغاز المتاحة وهى خدمات فورى ومصارى وممكن وBee وأمان وضامن وخدماتى وBM Wallet وفون كاش.

 

وأوضح الموقع طرق تسجيل قراءات عداد الغاز وهى تسجيل القراءة عن طريق موقع الشركة أو عن طريق مندوبى الشركة أو خدمة العملاء من خلال الرقم المختصر 1122 أو من خلال تطبيق على الموبايل أو عن طريق خدمة IVR على الرقمين التاليين من خلال التليفون الأرضى 09000727 أو 5727 من خلال الموبايل.

 

وتستطيع الدخول على موقع الشركة وتسجيل قراءة العداد من هــنـــــــــــــــــا.https://tinyurl.com/yy7prpap



Post a Comment